-->
مدونة التوظيف في الجزائر مدونة التوظيف في الجزائر
أخبار التوظيف

آخر الأخبار

أخبار التوظيف
أخبار التوظيف
جاري التحميل ...
أخبار التوظيف

تنظيم مسابقة توظيف لأساتذة التعليم الإبتدائي قبل نهاية السنة !




أعلنت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط عن تنظيم مسابقة جديدة لأساتذة التعليم الإبتدائي قبل نهاية السنة الجارية 2016 - 2017 مشيرة إلى انتهاء العمل بالقوائم الإحتياطية لمسابقة الأساتذة في ديسمبر 2017 بالنسبة للطور الابتدائي، على أن ينتهي توظيف الاحتياطيين في ديسمبر 2018 في الطورين المتوسط والثانوي، حيث سيتم بعدها استدعائهم من قبل الوزارة الوصية في حال توفر المناصب المالية.

وقالت بن غبريط إن عدد التلاميذ المتمدرسين تجاوز ال9 ملايين، أي بزيادة 270 ألف تلميذ جديد مقارنة بالسنة الفارطة، مؤكدة أن الطور الابتدائي هو من أولويات الوزارة لما يملكه من أهمية في بناء الأجيال.

ومن جهة أخرى أكدت بن غبريط على السير الحسن للدورات التكوينية للأساتذة الجديد الناجحين في مسابقة توظيف الأساتذة، وقد أعطت الأحد الماضي إشارة انطلاق دورات في التكوين البيداغوجي التحضيري عبر كامل التراب الوطني، لفائدة أزيد من 10 آلاف أستاذ ناجح في مسابقة التوظيف التي نظمت في جوان الفارط.

هذا وتهدف الدورات التكوينية التي تمتد من 31 أوت الجاري بمعدل 200 ساعة موزعة على مختلف مراحل السنة الدراسية إلى تغطية كل المناصب وتأطير كل الأفواج البيداغوجية على المستوى الوطني.

المصدر: جريدة الحياة




صفحة قوائم الناجحين والاحتياط 2017 جميع المديريات : من هنا
طالــــــــع من هـــــنا : 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

مدونة التوظيف في الجزائر

مدونة التوظيف في الجزائر هي مدونة جزائرية تقوم بنشر كل ما يخص التوظيف في الجزائر من اعلانات توظيف ، مسابقات توظيف ، عروض توظيف ، شروط التوظيف ، في القطاع العمومي والقطاع الخاص والقطاع العسكري .

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التوظيف في الجزائر

2016